مساعدة العملاء
فريق خدمة العملاء لدينا متواجد دائمًا للمساعدة.
الإجابة على استفسارات الشائعة عند الشراء
الطلبات والشحن
في جونيور، نقبل خيارات دفع متعددة، بما في ذلك فيزا، التحويل المالي، والدفع عند الاستلام. يرجى ملاحظة أنه سيتم تحميلك رسوم التوصيل.
لإنشاء حساب في جونيور، يرجى اتباع هذه الخطوات البسيطة:
- انقر على “حسابي” الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة الرئيسية.
- اختر “التسجيل” وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني الصحيح.
- اتبع التعليمات لإعداد حسابك وإنشاء كلمة مرور.
- بمجرد الانتهاء من عملية التسجيل، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تأكيدية.
- انقر على الرابط التأكيدي الموجود في البريد الإلكتروني لتفعيل حسابك.
- يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى حسابك الجديد في جونيور والبدء في التسوق.
إذا واجهتك أي مشكلة أثناء إنشاء حسابك، يرجى عدم التردد في الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا للحصول على المساعدة المطلوبة.
تحديث تفاصيل حسابك في جونيور أمر بسيط. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك في جونيور، والنقر على “تفاصيلي” أو “عناوين الشحن”. من هناك، يمكنك بسهولة تحديث معلوماتك ومن ثم النقر على “حفظ” لتأكيد التغييرات.
يمكنك تتبع طلبك من صفحة حسابك، بمجرد ان يتم شحن طلبك، ستتلقى إشعارًا عبر البريد الإلكتروني يفيد بأن طلبك قد تم إرساله مع شركة شحن. يمكنك أيضًا الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على الرقم 972533490449 أو عن طريق النقر هنا، حيث يسعد فريق الخدمة العملاء بمساعدتك في تتبع طلبك.
لعرض تاريخ مشترياتك في جونيور، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك في جونيور والنقر على “طلباتي”. من هناك، ستتمكن من مشاهدة جميع العناصر الجميلة التي قمت بشرائها في الماضي.
وفقًا لسياسة الشركة، يتضمن سعر بيع منتجاتنا ضريبة القيمة المضافة.
حالياً، تقدم علامة جونيور خدمة التوصيل إلى المدن والقرى في القدس، والضفة الغربية، ومناطق الـ 48 العربية.
كيف تعمل قسائم الهدايا في جونيور؟
هل تريد شراء هدية ولكن لا تستطيع اتخاذ القرار بشأن ماذا تشتري؟ إن قسيمة الهدية هي الحل المثالي في هذه الحالة. يمكنك ببساطة اتباع الرابط الموجود أدناه وإدخال التفاصيل المطلوبة. بعد الشراء، سيتم إرسال قسيمة الهدية تلقائيا كبريد إلكتروني إلى المستلم. وإذا رغبت، يمكنك أن تحصل على قسيمة الهدية المرسلة إلى بريدك الإلكتروني، ومن ثم يمكنك إعادة توجيهها إلى المستلم. يمكنك شراء قسيمة الهدية عن طريق النقر هنا.
إذا كنت بحاجة إلى استبدال منتج.
الإرجاعات والتبادلات.
جميع المبيعات نهائية ولن يتم استرداد أي مبلغ. سياسة الإرجاع لدينا تتضمن فقط الاستبدال (استبدال منتج بآخر) في غضون 7 أيام من استلام الشحنة / الشراء. ستكون مسؤولاً عن دفع تكاليف الشحن الخاصة بك لإعادة السلعه. تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد.
إذا تلقيت منتجًا خاطئًا من جونيور ، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء للحصول على المساعدة. سيعمل فريق خدمة العملاء لدينا معك لحل هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن.
نعتذر إذا كان المنتج الذي تلقيته به عيب تصنيع أو لم يكن على مستوى معاييرنا المعتادة. فريق علامتنا التجارية جونيور يبذل الكثير من الجهد لضمان أنتاج المنتجات بمعايير عالية الجودة. نعتذر إذا كان المنتج الذي تلقيته معيبًا أو لا يتوافق مع معاييرنا العادية. لا تتردد في الاتصال بفريق خدمة العملاء الودي لدينا للحصول على المساعدة في حل المشكلة مع سلعتك. سيكون فريق خدمة العملاء على استعداد لمساعدتك، لا تتردد في الاتصال بهم لحل مشكلتك
إذا تلقيت منتجًا تالفًا من جونيور، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا للمساعدة. سيعمل فريق خدمة العملاء لدينا معك لحل هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن.
إذا كنت ترغب في استبدال طلبك، فيرجى عدم التردد في الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على الرقم 972533490449 أو النقر هنا. هم سيسعدون بمساعدتك في عملية الاستبدال.
إذا كنت تحتاج إلى الحصول على دعم العملاء، فلا تتردد في الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على الرقم +972533490449 أو عن طريق النقر هنا. سيكون فريق خدمة العملاء سعيدًا جدًا بمساعدتك في أي أسئلة أو مخاوف قد تواجهها.
إذا كنت تحتاج إلى تغيير أو إلغاء طلب أو تصحيح عنوان الشحن الخاطئ، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم +972533490449 أو عن طريق النقر هنا. سيكون فريق خدمة العملاء سعيدًا جدًا بمساعدتك في طلبك والتأكد من تسليمه إلى العنوان الصحيح. للتواصل مع فريق خدمة العملاء، يرجى الاتصال على الرقم +972533490449 أو النقر هنا.
لا تستطيع العثور على ما تبحث عنه؟
تحدث معنا
٩:٠٠ صباحًا - ٥:٠٠ مساءً
اتصل بنا
Support@junior.ps